صور شهداء 25 يناير

الخميس، 31 مارس 2011

البحيرة تشارك في المنتدى الأول للإعلام والاتصال والتسويق الكشفي



شاركت محافظة  البحيرة  في المنتدى الأول للإعلام والاتصال والتسويق الكشفي المقام في مقر الاتحاد العام للكشافة والمرشدات الكائن بـ 5 ش شنن المتفرع من ش الجلاء - رمسيس  في الفترة من 24-26-3-2011 .
شارك في اللقاء ممثلين عن جمعية الفتيان المركزية (10 مشاركين)- الجمعية المركزية الجوية(11 مشارك)- الجمعية المركزية البحرية (9 مشاركين)- جمعية المرشدات (13 مشاركة). حيث بلغ عدد المشاركين 43 مشارك من مختلف محافظات الجمهورية (البحيرة - سوهاج -قنا- الجيزة- الدقهلية-المنوفية- الغربية-6 أكتوبر-الشرقية- بني سويف - الإسماعيلية - كفر الشيخ- دمياط - جنوب سيناء-حلوان- القاهرة- بور سعيد- القليوبية- المنيا- شمال سيناء) .
أشرف على اللقاء: د. ليلى علم الدين مدير العلاقات العامة والإعلام والاتصال بالمنظمة الكشفية العربية، د. جيهان أنور علام ممثل لجنة العلاقات العام بالاتحاد العام للكشافة والمرشدات ، ق. عادل مرسى قائد المنتدى من اللجنة العامة للعلاقات العامة والإعلام ، ق. محمد شكري التلاوى مدير مكتب الكشاف المسلم بمصر ، ق. محمد الفولى ، ق. عماد عبد الرحمن .
وقد ناقش المنتدى في اليوم الأول التعريف بالسياسة العربية والعالمية للاتصالات وكيفية تطبيق السياسة العربية والعالمية والشعارات والعلامات الكشفية كأداة للاتصال.
وناقش في اليوم الثاني حاضر  المصور محمد الميمونى  بجريدة الشروق عن مبادئ التصوير والصورة الصحفية والذي تبعه تطبيق عملي للصورة بمنطقة الأزهر والحسين ،كما ناقش فنون ومهارات إصدار البيانات الإخبارية وكيفية تقديم الحركة الكشفية خلال المقابلات الإذاعية والتليفزيونية وإعداد وإدارة المؤتمرات الصحفية.
ناقش اليوم الثالث الصورة الذهنية للمؤسسات والمنظمات والتسويق الاجتماعي ودوره في دعم صورة الحركة الكشفية.
 و حضر حفل الافتتاح والختام ق. فتحي فرغلى رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات.
جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات من أبناء البحيرة وعشاقها حيث تعلم الكشافة بها وعمل مدرسا بمدرسة دمنهور الثانوية الميكانيكية عدة سنوات وحصل على الشارة الخشبية من الجمعية الإقليمية للكشافة الجوية بالبحيرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحميل كل ما هو جديد من افلام واغانى واخبار واسلاميات ومسلسلات على مدونة لف استورى 2011 وبس

المصدر/ مدونة لف استورى 2011