صور شهداء 25 يناير

الاثنين، 18 أبريل 2011

إخوان رشيد ينظمون قافلة طبية وحرفية متحركة لأهالي المدينة



نظم الإخوان المسلمون برشيد صباح اليوم عدة قوافل طبية وحرفية وخدمية كان أول انطلاقة له في مسجد الإدفينى حيث تم عمل قافلة طبية من تخصصات مختلفة باطنه وعظام وأطفال وحرفية لخدمة أهل الحي .
كما انطلقت القافلة لمسجد الرباط بحي زغلول برشيد والذي تضمن قافلة طبية شارك فيها الدكتور عبد الحميد زغلول عضو الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان المسلمين في مجلس الشعب 2005 وعدد من الأطباء في تخصصات الباطنة والعظام ، وقد قدم منظمين القافلة تخفيضات على الأدوية والتحاليل الطبية بنسبة 50% .
ورافق هذه القوافل الطبية قوافل الحرفيين والتي انطلقت في نفس الأماكن السابق الإشارة إليها وقامت على صيانة مجانية للسباكة والكهرباء وأعمال النجارة لأهل الحي.
وعلى صعيد أخر نظم الإخوان المسلمين برشيد وضمن فعاليات حملة "ائتلاف الخير" مسابقة في حفظ القرآن الكريم لأهل الحي لحفظة القران كاملا وبحد ادني جزء واحد ويتبعها غدا الأحد حفل بمسجد الحي لتوزع فيه جوائز مسابقة القرآن.
و تقدم الإخوان المسلمون برشيد وائتلاف الخير بالشكر للأطباء المشاركين في العمل والصيدليات ومعامل التحاليل على مشاركتهم ومساهمتهم الفعالة لإنجاح القافلة ونشر الخير ، كما وعد المنظمين أهالي رشيد بتكرار مثل هذه القوافل في كل مساجد رشيد وضواحيها بإذن الله .



مع تحيات/ عبدة رزق/ وزياد رزق
تحميل كل ما هو جديد من افلام واغانى واخبار واسلاميات ومسلسلات على مدونة لف استورى 2011 وبس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحميل كل ما هو جديد من افلام واغانى واخبار واسلاميات ومسلسلات على مدونة لف استورى 2011 وبس

المصدر/ مدونة لف استورى 2011