صور شهداء 25 يناير

الاثنين، 16 مايو 2011

السيرة الذاتية للشيخ محمد عبد المقصود

تحميل كل ما هو جديد من افلام واغانى واخبار واسلاميات ومسلسلات على مدونة لف استورى 2011 وبس

هو الحبر الإمام العلم الفقيه المجاهد الشيخ محمد بن عبد المقصود عفيفى وُلد فى السادس والعشرين من شهر شعبان لعام 1366 الموافق للرابع عشر من شهر يوليو لسنة 1947. بمحافظة المنوفية بمصر. تخرج الشيخ من كلية الزراعة ثم حصل على درجة الماجستير والدكتوراة من كلية الزراعة جامعة الأزهر . ويعمل الشيخ دكتور مهندس بمعهد البحوث ووقاية النباتات .
قال فضيلة الشيخ المحدث حسن أبو الأشبال الزهيرى حفظه الله :
المحامد الذين أعنيهم في هذا الزمان ، وإذا جاز لفظ الأبدال فهم عندي كذلك ، والله تعالي حسيبهم الشيخ محمد بن عبد المقصود عفيفي في مصر ، والشيخ محمد عمرو بن عبد اللطيف إمام المحدثين في مصر بلا منازع ؛ لا نقدم عليه أحدا (وهذا الكلام كان قبل وفاة الشيخ رحمه الله) ، والشيخ محمد بن إسماعيل المقدم في الإسكندرية .
قال الشيخ حسن أبو الاشبال الزهيري عن شيخنا محمد عبد المقصود :علم من أعلام الدعوة السلفية ، ومن أعلام الدعاة إلي الله عز وجل في مصر الحبيبة .
وقال : الشيخ محمد عبد المقصود عالمنا وقاضينا في وقت واحد ، ولعلكم تعجبون إذا أختلف الدعاة إلي الله عز وجل إنما يهرعون إليه ليقضيّ بينهم في خصوماتهم وفي نزاعاتهم ، وكلهم ينزل علي رأيه وحكمه ، وما هذا إلا لوضع القبول له في قلوب العباد ....
وقال : إذا لقيته أو سمعت اسمه والله لااتذكر فورا محمد بن إسماعيل البخاري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحميل كل ما هو جديد من افلام واغانى واخبار واسلاميات ومسلسلات على مدونة لف استورى 2011 وبس

المصدر/ مدونة لف استورى 2011