صور شهداء 25 يناير

الجمعة، 25 مارس 2011

المخرج خالد يوسف: إحنا مش حنمشي.. حسني مبارك هو اللي يمشي


أشار المخرج المصري خالد يوسف إلى أن الشبان المتظاهرين في ميدان التحرير أكدوا -في لقائه معهم اليوم- أنهم لم يفوضوا أحدا للحديث أو التفاوض باسمهم، وفي حين شدد على أنه لا يتحدث باسمهم، وليس منتدبا عنهم، نقل عنهم 3 رسائل لإيصالها إلى الناس...الأولى موجهة للرئيس حسني مبارك، مفادها أنهم لن يتفاوضوا إلا بعد رحيله، قائلين: "مش حنمشي.. هو اللي يمشي".
المخرج خالد يوسف: إحنا مش حنمشي.. حسني مبارك هو اللي يمشي

أما الرسالة الثانية فكانت لنائب الرئيس عمر سليمان، وجاءت "مزدوجة"، وفق تعبير المخرج المصري، مشيرا إلى انقسام الآراء الشبابية بين رافض لعمر سليمان تحت عنوان "ليرحل هو الآخر" وبين موافق على توليه حكما انتقاليا وإنما بشروط محددة وواضحة.
وتضمنت هذه الشروط ضرورة تأكيد سليمان أن حكمه سيكون لفترة انتقالية، وأنه لن يترشح في الدورة المقبلة، كما اشترطوا الإقرار بأحقية مطالبهم، ونقل المخرج المصري مجموعة مطالب عن الشباب المحتجين في ميدان التحرير؛ منها انتخابات رئاسية جديدة، وتأسيس لجنة لتشكيل دستور للبلاد، وإنشاء محكمة للثورة لتحاسب من سرق أموال الدولة، ومن قام بالتعدي وإهدار دم الشباب ومحاسبتهم، على حد قوله.
ولفت يوسف -في تصريحات لقناة "العربية" الفضائية- اليوم الثلاثاء 1 فبراير/شباط 2011م- إلى أن الشباب الذي قبل بعمر سليمان أشار إلى أن موقفه نابع من كون سليمان ابن المؤسسة العسكرية؛ التي يثقون بها.
أما الرسالة الثالثة فكانت موجهة للشعب المصري، وجاء فيها: "لا تخافوا علينا ولا على مصر"، مؤكدين أنهم سيحمون مصر، وأنهم لن يغادروا الميدان. ولفت إلى أن نصف المحتجين باقون، فيما سيغادر النصف الآخر لكي يتولى بنفسه مهمة حماية الأمن والممتلكات، وأضاف الشباب -في رسالتهم للشعب- "من سيحاول أن يندس ليخرب علينا أو يتسبب في مشاكل بين المتظاهرين والجيش سنقوم بتقطيعهم بأسناننا"، بدوره وجه المخرج خالد يوسف رسالة خاصة منه للرئيس مبارك قال فيها: "ارحل حقنا للدماء".
وكان المتظاهرون دعوا إلى تظاهرة مليونية يوم الثلاثاء 1 فبراير/شباط 2011م، أطلقوا عليه "يوم الرحيل"، ضمن سلسلة احتجاجات تستمر لليوم الثامن على التوالي.

المخرج خالد يوسف: إحنا مش حنمشي.. حسني مبارك هو اللي يمشي

المخرج خالد يوسف: إحنا مش حنمشي.. حسني مبارك هو اللي يمشي

02 فبراير, 2011

عادل إمام:موافقتي على فودافون لتقديم الشخصية المصرية كانت مرهونة بشروط

تحميل ,تنزيل مدونة تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة مزيكا ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً تحميل مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت نتمني لكم مشاهده ممتعه مشاهده,مباراه,تحميل,حمل,تنزيل,نزل,دونلود,مباراه,اون لاين,مشاهده,شاهد,استماع,استمع,ببلاش,مجانا,اون لاين,على النت,بث مباشر,بث حى,


عادل إمام اكد أنه سيتم عرض الإعلان لمدة عام كامل، لكنه سيتوقف مع بداية شهر رمضان بسبب عرض مسلسله "فرقة ناجي عطا الله"


أكد الفنان عادل إمام أن موافقته على تقديم الحملة الدعائية لشركة "فودافون" كانت مرهونة ببعض الشروط، منها إبراز الشخصية المصرية في الإعلان، وأضاف الزعيم ": بالنسبة لبقية الشروط فتخلصت في أن لا أقوم بحمل محمول، أو ترديد اسم فودافون خلال الحملة، بالإضافة إلى عرض الإعلان في شوارع متميزة في القاهرة لمدة شهرين فقط".

عادل إمام:موافقتي على فودافون لتقديم الشخصية المصرية كانت مرهونة بشروط
وأضاف أنه بالنسبة للفضائيات، فالوضع مختلف حيث سيتم عرض الإعلان لمدة عام كامل، لكنه سيتوقف مع بداية شهر رمضان بسبب عرض مسلسله "فرقة ناجي عطا الله".
وتابع الزعيم عادل إمام أن موافقته على تقديم الإعلان رغم رفضه لتقديم الكثير من الإعلانات طوال مشواره الفني كانت بسبب المخرج شريف عرفة لأنه المخرج والمنتج المنفذ للحملة وهو يثق فيه جدا، ففكر في تقديم الإعلانات من قبيل أن كثير من الفنانين العالميين قدموا إعلانات، ونفى عادل إمام أن يكون قد حصل على أجر 8 ملايين دولار مقابل تصوير الإعلان، مشيراً إلى أنه إذا حصل على هذا المبلغ فكان سيعتزل التمثيل، بالرغم من أنه وصف المبلغ الذي حصل عليه مقابل الحملة بأنه "لا يقاوم".
يذكر أن الفنان عادل إمام سيعرض له خلال رمضان 2011 مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، يشارك في المسلسل أنوشكا وأحمد السعدني ومحمد عادل إمام ونضال الشافعي وعدد من نجوم العرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحميل كل ما هو جديد من افلام واغانى واخبار واسلاميات ومسلسلات على مدونة لف استورى 2011 وبس

المصدر/ مدونة لف استورى 2011