صور شهداء 25 يناير

الجمعة، 8 أبريل 2011

فوز 59 طالباً بالتزكية بينهم 27 من طلاب الإخوان بانتخابات اتحاد الطلبة بجامعة دمنهور



 أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد طلاب جامعة دمنهور عن فوز 59 طالبًا بالتزكية، حيث لم يتقدم أحد لمنافستهم وذلك بعد غلق باب الترشيح وتلقي الطعون.

ومن جانبه كشف الدكتور سعيد عبده نافع، رئيس اللجنة عن أنه تم استبعاد طالبين من كلية الآداب لسابقة مجازاتهما في مجلس تأديب الكلية عن عقوبة الغش خلال الامتحانات فيما تنازل 6 طلاب بالآداب وطالبة بالطب البيطري لينخفض بذلك عدد المرشحين إلى 561 مرشحًا في 9 كليات يتنافسون على تمثيل لجان الأسر والرياضي والثقافي والفني والاجتماعي والجوالة والعلمي.

وفى سياق متصل أوضح نافع، أن 87 طالبا وطالبة سيخوضون الانتخابات في الآداب و106 في التجارة و64 في الزراعة و84 في التمريض و51 بالطب البيطري و44 بالعلوم و25 بالصيدلة و30 برياض الأطفال.

وحصدت قائمة "شباب الإصلاح"- طلاب الإخوان المسلمين- عدد 27 مقعدًا بالتزكية، موزعة: 9 مقاعد بكلية التربية، و8 مقاعد بخدمة اجتماعية، و4 مقاعد بكلية تجارة، و3 مقاعد بكلية طب بيطري، ومقعدان بكلية آداب، ومقعد بكلية علوم.

وأكد د. سعيد نافع، أنه يتم إجراء الانتخابات اليوم الأربعاء بكل حيدة وشفافية حيث استعانت اللجنة المشرفة على الانتخابات والتي تضم 19 عضوا لهيئة التدريس و9 طلاب من غير المرشحين بممثلين عن بعض الناشطين السياسيين والمنظمات الحقوقية مشيرا إلى استخدام الحبر الفسفوري خلال عمليات التصويت.


تحميل كل ما هو جديد من افلام واغانى واخبار واسلاميات ومسلسلات على مدونة لف استورى 2011 وبس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحميل كل ما هو جديد من افلام واغانى واخبار واسلاميات ومسلسلات على مدونة لف استورى 2011 وبس

المصدر/ مدونة لف استورى 2011