صور شهداء 25 يناير

السبت، 7 مايو 2011

باكياو اقل وزنا من موسلي قبل لقائهماعلى لقب الوسط

تحميل كل ما هو جديد من افلام واغانى واخبار واسلاميات ومسلسلات على مدونة لف استورى 2011 وبس




سجل الفلبيني ماني باكياو وزنا اقل من منافسه الامريكي شين موسلي بواقع 0.907 كيلوجرام بعد ان قوبل الملاكم الفلبيني بهتافات تصم الاذان من انصاره عشية النزال الذي سيجمع بين الملاكمين على لقب منظمة الملاكمة العالمية لوزن الوسط.

وبلغ وزن باكياو الذي حقق 52 انتصارا من بينها 38 بالضربة القاضية مقابل ثلاث هزائم وتعادلين 65.77 كيلوجرام امام جماهير متحمسة بلغت نحو 6500 متفرج.

وصعد موسلي الذي حقق 46 انتصارا من بينها 39 بالضربة القاضية مقابل ست هزائم وتعادلا واحدا الى الميزان اولا وبلغ وزنه 66.67 كيلوجرام وذلك قبل المواجهة التي ستستمر على مدار 12 جولة على اقصى تقدير.

وارتسمت الابتسامة على وجوه الملاكمين اثناء وقوفهما امام عدسات المصورين لالتقاط الصور التي تسبق المباراة وتعانقا بعد ذلك.

وقال الملاكم المخضرم موسلي (39 عاما) وهو بطل العالم في ثلاثة اوزان وهو يقف على المنصة "انا في غاية السعادة للمشاركة في هذه المباراة. العالم باسره سيتابعها. يجب ان تكون مباراة عظيمة."

ويعد باكياو بطل العالم عشر مرات في ثمانية اوزان مختلفة وهو ما يشكل رقما قياسيا المرشح الابرز للفوز بالمباراة الا انه رفض التقليل من شأن متحديه الامريكي.

وقال الفلبيني باكياو (32 عاما) "اعتقد ان شين موسلي ملاكم قوي وجيد. لقد تدرب بمنتهى القوة من اجل هذه المباراة لذا كان لزاما علي ان اتدرب بقوة وان اركز في تلك المباراة."

واشتهر باكياو وموسلي بانهما من السفراء المثاليين لرياضة الملاكمة وقد رفضا التورط في اي احاديث مسيئة تسبق المباراة كما هو العادة في هذه الرياضة.

وقال باكياو للصحفيين في الاسبوع الماضي "هذا مثال جيد لجماهير الملاكمة ولكافة الملاكمين."

واضاف "المباراة ستمر بسلام وستكون مثالا جيدا للاطفال الذين يعتبرون الملاكمين مثلهم الاعلى خاصة موسلي وانا."

وكانت الاجواء في غاية الاثارة بينما شق الملاكمان طريقهما للمنصة لحضور مراسم الوزن التي نقلتها محطات تلفزيونية عديدة امس الجمعة حيث كان روبرتو دوران احد عظماء اللعبة والبريطاني امير خان بطل رابطة الملاكمة العالمية في وزن خفيف الوسط ضمن الحضور.

ودوت الهتافات "ماني..ماني" في جنبات القاعة قبل ان يظهر الملاكمان اللذان ارتديا ملابس التدريب حيث ابتسم باكياو وموسلي لعدسات التصوير ولوحا للجماهير قبل ان يتم الوزن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحميل كل ما هو جديد من افلام واغانى واخبار واسلاميات ومسلسلات على مدونة لف استورى 2011 وبس

المصدر/ مدونة لف استورى 2011