صور شهداء 25 يناير

السبت، 7 مايو 2011

كندا تهزم امريكا في بطولة العالم لهوكي الجليد

تحميل كل ما هو جديد من افلام واغانى واخبار واسلاميات ومسلسلات على مدونة لف استورى 2011 وبس



فاز منتخب كندا على غريمه منتخب الولايات المتحدة 4-3 بضربات الترجيح في بطولة العالم لهوكي الجليد امس الجمعة بينما احتاجت فنلندا لخوض وقت اضافي لتتغلب على المانيا 5-4.

وسحقت السويد منافستها فرنسا 4-صفر ضمن منافسات المجموعة السادسة بينما تغلبت جمهورية التشيك حاملة اللقب على الدولة المضيفة سلوفاكيا 3-2 ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وضع مايك كوميساريك لاعب تورونتو مابل ليفز الولايات المتحدة في المقدمة قبل أن يتعادل برينت بيرنز للمنتخب الكندي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة السادسة.

واستعاد المنتخب الامريكي المقدمة بهدف جاك جونسون قبل ان تتعادل كندا مرة اخرى عبر جون تافاريس ثم تتقدم بفضل هدف جيسون سبيزا.

وتعادلت الولايات المتحدة بهدف ديريك ستيبان في مرمى الحارس الكندي جيمس ريميه ليخوض الفريقان وقتا اضافيا.

وسجل ريك ناش وجورادن ابيرل خلال ضربات الترجيح بينما تصدي ريميه لتسديدتين من جونسون وبليك ويلير.

وقال كين هيتشكوك مدرب كندا للصحفيين "كنا نتناقل الكرة بسرعة وهذا بالضبط ما كنا نبغي القيام به."

واضاف "انها مباريات صعبة على الحراس وقد ادى ريميه بشكل جيد اليوم (امس) انا سعيد من اجله خاصة لانه ادى بشكل جيد في الوقت الاضافي."

وتتصدر كندا المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط وستلعب أمام النرويج اليوم السبت بينما تواجه الولايات المتحدة منتخب فرنسا.

وفازت التشيك بفارق ضئيل على سلوفاكيا في مباراة جمعت بين دولتين كانتا تشكلان دولة واحدة حتى عام 1993.

افتتح ماريك زيدليكي مدافع فريق مينيسونا وايلد التسجيل بعد ان عدل مسار تسديدة باتريك الياس في الشوط الاول قبل ان يتعادل لاديسلاف ناجاي لسلوفاكيا.

ووضع مارتن هافلات وباتريك الياس التشيك في المقدمة بنتيجة 3-1 قبل ان يسجل توماس سوروفي هدفا لاصحاب الارض قبل دقيقتين على نهاية اللقاء.

وضمن منافسات المجموعة الخامسة وضع تومو روتو لاعب فريق كارولاينا هوريكانز منتخب فنلندا في المقدمة قبل ان ترد المانيا عن طريق اندريه رانكيل عقب 14 دقيقة.

وتقدمت المانيا التي حققت مفاجأة بالفوز على روسيا وسلوفاكيا في الدور التمهيدي 3-1 بفضل فيلكس شواتز وكاي هوسبيلت قبل ان يتعادل جاني بيسونين وياركو ايمونين لفنلندا.

وسجل باتريك ريمير في نهاية الشوط الثاني ليمنح المانيا التقدم 4-3 قبل ان يسجل روتو ثاني اهدافه في نهاية الشوط الثالث ليدفع المباراة نحو وقت اضافي انتهى دون تسجيل اهداف.

وسجل ميكو كويفو خلال ضربات الترجيح ليضمن الفوز لفنلندا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحميل كل ما هو جديد من افلام واغانى واخبار واسلاميات ومسلسلات على مدونة لف استورى 2011 وبس

المصدر/ مدونة لف استورى 2011